حركة طالبان افغانستان / عاجل | بعد سيطرتها على أفغانستان.. من هى حركة طالبان ... : امریکہ نہیں۔۔طالبان سپر پاور ہیں،اور افغانستان کا 75فیصد کنٹرول طالبان کے پاس ہے، سمیع الحق کا تہلقہ خیز.

حركة طالبان افغانستان / عاجل | بعد سيطرتها على أفغانستان.. من هى حركة طالبان ... : امریکہ نہیں۔۔طالبان سپر پاور ہیں،اور افغانستان کا 75فیصد کنٹرول طالبان کے پاس ہے، سمیع الحق کا تہلقہ خیز.. نشرت قناة الجزيرة القطرية، لقطات لمقاتلي حركة طالبان المحظورة في روسيا، داخل القصر الرئاسي في أفغانستان. محادثات سلام تاريخية بين الحكومة الأفغانية وحركة طالبان في الدوحة لمزيد من القراءة. أكد المتحدث باسم حركة طالبان سهيل شاهين، الأحد، ضرورة تسليم العاصمة كابل والسلطة إلى إمارة أفغانستان الإسلامية، قائلاً: طالبان در اولین پیام خود از این تلویزیون خطاب به مردم افغانستان اعلام کرده است که آرامش خود را حفظ کنند. حركة طالبان في افغانستان تعلن انطلاق حملتها العسكرية الربيعية تحت عنوان عملية عمر تيمنا باسم مؤسسها الملا عمر الذي اعلن عن موته العام الماضي.

شماری از بازرگانان می گویند که به تازه‌گی طالبان محصول هر تن آرد را در چشمه شیر از ۱۰۰ افغانی به. طالبان در اولین پیام خود از این تلویزیون خطاب به مردم افغانستان اعلام کرده است که آرامش خود را حفظ کنند. أعربت حركة طالبان عن ترحيبها باستثمارات الصين في إعادة إعمار أفغانستان التي مزقتها جاء ذلك في تصريحات أدلى بها سهيل شاهين، المتحدث السياسي باسم طالبان، خلال مقابلة. نیروهای طالبان پس از آنکه در ۱۰ روز اخیر حملات خود را در مرکز ولایت‌های افغانستان تشدید کردند هم اکنون وارد برخی از نیروهای طالبان به ارگ ریاست جمهوری افغانستان وارد شده اند. افغانستان میں طالبان کی پیش قدمی کا سلسلہ تیزی سے جاری ہے اور اب طالبان نے ملک سہیل شاہین کا کہنا تھا کہ اسلامی امارات افغانستان کے دروازے کرپٹ کابل انتظامیہ کے.

حركة طالبان تعلن 'عفوا عاما' عن كل موظفي الدولة| رووداو.نيت
حركة طالبان تعلن 'عفوا عاما' عن كل موظفي الدولة| رووداو.نيت from www.rudaw.net
أعربت حركة طالبان عن ترحيبها باستثمارات الصين في إعادة إعمار أفغانستان التي مزقتها جاء ذلك في تصريحات أدلى بها سهيل شاهين، المتحدث السياسي باسم طالبان، خلال مقابلة. تقدم حركة طالبان في أفغانستان يثير قلق وأكدت حركة طالبان السيطرة على زنخان، وادعت في تصريحات نقلتها وسائل إعلام محلية. باتت حركة طالبان الأحد على وشك الاستيلاء الكامل على السلطة في أفغانستان بعد هجوم خاطف باشرته في أيار/مايو، ولم يتبق أمامها سوى السيطرة على العاصمة كابول المعزولة. أعلنت حركة طالبان أنها دخلت أحياء عدة في كابول في حين أشارت مصادر إلى أنها سيطرت على غادر الرئيس الأفغاني أشرف غني أفغانستان حيث حركة طالبان على وشك الإستيلاء على. طالبان در اولین پیام خود از این تلویزیون خطاب به مردم افغانستان اعلام کرده است که آرامش خود را حفظ کنند. امریکہ نہیں۔۔طالبان سپر پاور ہیں،اور افغانستان کا 75فیصد کنٹرول طالبان کے پاس ہے، سمیع الحق کا تہلقہ خیز. حركة طالبان باكستان تحريکِ طالبان پاکستان. مؤسسة عمر للإعلام ادارہ عمر برائے نشرواشاعت.

أكدت حركة طالبان أفغانستان الخميس في بيان وفاة زعيمها الملا محمد عمر بسبب المرض، وذلك غداة صدور إعلان بهذا الصدد عن الحكومة الأفغانية.

أكدت حركة طالبان أفغانستان الخميس في بيان وفاة زعيمها الملا محمد عمر بسبب المرض، وذلك غداة صدور إعلان بهذا الصدد عن الحكومة الأفغانية. افزایش تلفات کودکان در کشور؛ در شش ماه ۴۰۰ کودک جان باخته اند. تواصل حركة طالبان تقدّمها في أفغانستان وتعلن سيطرتها على مراكز ولايات جديدة، وقطع الكهرباء عن كابول. سيطرت طالبان على افغانستان ولكن امريكا لم ترضى بوجود دولة تحكم بشرع الله شهد عام 1996 وصول حركة طالبان إلى السلطة في أفغانستان بعد سيطرتها على العاصمة كابول. نشرت قناة الجزيرة القطرية، لقطات لمقاتلي حركة طالبان المحظورة في روسيا، داخل القصر الرئاسي في أفغانستان. نقلت وكالة رويترز عن مسؤولين أفغان أن حركة طالبان سيطرت على مدينة جلال آباد شرقي أفغانستان دون قتال صباح الأحد، وأمنت الطرق التي تربط البلاد بباكستان. حركة طالبان في افغانستان تعلن انطلاق حملتها العسكرية الربيعية تحت عنوان عملية عمر تيمنا باسم مؤسسها الملا عمر الذي اعلن عن موته العام الماضي. گفت‌وگوها با طالبان با اطلاع دولت افغانستان بوده است,تجربه تلخ وكلای افغانستان از دوره طالبان و حقوق شهروندان,تحت فشار قرار دادن طالبان در افغانستان مانند. امریکہ نہیں۔۔طالبان سپر پاور ہیں،اور افغانستان کا 75فیصد کنٹرول طالبان کے پاس ہے، سمیع الحق کا تہلقہ خیز. رویترز به نقل از مقامات افغانستان نوشته است آقای غنی. محادثات سلام تاريخية بين الحكومة الأفغانية وحركة طالبان في الدوحة لمزيد من القراءة. طالبان أفغانستان مستقبل الحركة و آفاق الدولة. وأوضحت طالبان أن قيادتها وعائلة.

طالبان در اولین پیام خود از این تلویزیون خطاب به مردم افغانستان اعلام کرده است که آرامش خود را حفظ کنند. طالبان تستولي على ولاية زابُل. 1 of 5 stars 2 of 5 stars 3 of 5 stars 4 of 5 stars 5 of 5 stars. نشرت قناة الجزيرة القطرية، لقطات لمقاتلي حركة طالبان المحظورة في روسيا، داخل القصر الرئاسي في أفغانستان. طالبان أفغانستان مستقبل الحركة و آفاق الدولة.

الحرب فى أفغانستان حركة طالبان إعلان كابول إمارة إسلامية ...
الحرب فى أفغانستان حركة طالبان إعلان كابول إمارة إسلامية ... from akhbarak.net
شماری از بازرگانان می گویند که به تازه‌گی طالبان محصول هر تن آرد را در چشمه شیر از ۱۰۰ افغانی به. باتت حركة طالبان الأحد على وشك الاستيلاء الكامل على السلطة في أفغانستان بعد هجوم خاطف باشرته في أيار/مايو، ولم يتبق أمامها سوى السيطرة على العاصمة كابول المعزولة. أكد المتحدث باسم حركة طالبان سهيل شاهين، الأحد، ضرورة تسليم العاصمة كابل والسلطة إلى إمارة أفغانستان الإسلامية، قائلاً: حركة طالبان في أفغانستان تقول إنها أسرت كلبا تمتلكه القوات الأمريكية المتمركزة في ولایت سرپل افغانستان که یکی ازناامن ترین ولایات درشمال افغانستان به حساب می آید. طالبان تستولي على ولاية زابُل. طالبان تستولي على ولاية زابُلأفغانستان: حركة طالبان في افغانستان تعلن انطلاق حملتها العسكرية الربيعية تحت عنوان عملية عمر تيمنا باسم مؤسسها الملا عمر الذي اعلن عن موته العام الماضي. * طالبان اعتبرت هذا خرقا للإتفاق الذي تم توقيعه في الدوحة مع إدارة ترمب والذي يقضي بانتهاء الإنسحاب في الشهر الخامس.

وبالتالي فإن لمقاتليها الحق في استهداف القوات.

سيطرت طالبان على افغانستان ولكن امريكا لم ترضى بوجود دولة تحكم بشرع الله شهد عام 1996 وصول حركة طالبان إلى السلطة في أفغانستان بعد سيطرتها على العاصمة كابول. حركة طالبان في افغانستان تعلن انطلاق حملتها العسكرية الربيعية تحت عنوان عملية عمر تيمنا باسم مؤسسها الملا عمر الذي اعلن عن موته العام الماضي. وأوضحت طالبان أن قيادتها وعائلة. ‫‫وزير الخارجية الاميركي أنتوني بلينكن: تقدم حركة طالبان في أفغانستان يثير قلق وأكدت حركة طالبان السيطرة على زنخان، وادعت في تصريحات نقلتها وسائل إعلام محلية. نقلت وكالة رويترز عن مسؤولين أفغان أن حركة طالبان سيطرت على مدينة جلال آباد شرقي أفغانستان دون قتال صباح الأحد، وأمنت الطرق التي تربط البلاد بباكستان. با خروج اشرف غنی رئیس جمهور پیشین افغانستان از کابل، نیروهای. وضعت حركة طالبان باكستان لنفسها أهدافا منها، تطبيق الشريعة الإسلامية، والاتحاد في القتال ضد قوات حلف شمال الأطلسي (ناتو) في أفغانستان، وتنفيذ الجهاد الدفاعي ضد. حركة طالبان في أفغانستان تقول إنها أسرت كلبا تمتلكه القوات الأمريكية المتمركزة في ولایت سرپل افغانستان که یکی ازناامن ترین ولایات درشمال افغانستان به حساب می آید. امریکہ نہیں۔۔طالبان سپر پاور ہیں،اور افغانستان کا 75فیصد کنٹرول طالبان کے پاس ہے، سمیع الحق کا تہلقہ خیز. أكد المتحدث باسم حركة طالبان سهيل شاهين، الأحد، ضرورة تسليم العاصمة كابل والسلطة إلى إمارة أفغانستان الإسلامية، قائلاً: 1 of 5 stars 2 of 5 stars 3 of 5 stars 4 of 5 stars 5 of 5 stars. اعلن زعيم حركة طالبان افغانستان الملا اختر منصور ان البلاد لن تعرف السلام قبل رحيل القوات الاجنبية والغاء المعاهدات العسكرية التي تربط كابول بشركائها.

نقلت وكالة رويترز عن مسؤولين أفغان أن حركة طالبان سيطرت على مدينة جلال آباد شرقي أفغانستان دون قتال صباح الأحد، وأمنت الطرق التي تربط البلاد بباكستان. تمكنت حركة طالبان من السيطرة على مديريات ونقاط تفتيش في ولاية باميان الأثرية رغم تسارع وتيرة سيطرة حركة طالبان على مساحات من أفغانستان وزيادة رقعة الأراضي التي. امریکہ نہیں۔۔طالبان سپر پاور ہیں،اور افغانستان کا 75فیصد کنٹرول طالبان کے پاس ہے، سمیع الحق کا تہلقہ خیز. 1 of 5 stars 2 of 5 stars 3 of 5 stars 4 of 5 stars 5 of 5 stars. طالبان تستولي على ولاية زابُلأفغانستان:

طالبان أفغانستان.. 5 حقائق قد لا تعرفها عن حركة طالبان ...
طالبان أفغانستان.. 5 حقائق قد لا تعرفها عن حركة طالبان ... from 7asalaih.com
مؤسسة عمر للإعلام ادارہ عمر برائے نشرواشاعت. طالبان در اولین پیام خود از این تلویزیون خطاب به مردم افغانستان اعلام کرده است که آرامش خود را حفظ کنند. أكدت حركة طالبان أفغانستان الخميس في بيان وفاة زعيمها الملا محمد عمر بسبب المرض، وذلك غداة صدور إعلان بهذا الصدد عن الحكومة الأفغانية. نشرت قناة الجزيرة القطرية، لقطات لمقاتلي حركة طالبان المحظورة في روسيا، داخل القصر الرئاسي في أفغانستان. با خروج اشرف غنی رئیس جمهور پیشین افغانستان از کابل، نیروهای. حركة طالبان في افغانستان تعلن انطلاق حملتها العسكرية الربيعية تحت عنوان عملية عمر تيمنا باسم مؤسسها الملا عمر الذي اعلن عن موته العام الماضي. با پیشروی گروه طالبان و ورود آن به کابل خبرگزاری‌ها می‌گویند اشرف غنی، رئیس جمهوری افغانستان این کشور را ترک کرد. شماری از بازرگانان می گویند که به تازه‌گی طالبان محصول هر تن آرد را در چشمه شیر از ۱۰۰ افغانی به.

* طالبان اعتبرت هذا خرقا للإتفاق الذي تم توقيعه في الدوحة مع إدارة ترمب والذي يقضي بانتهاء الإنسحاب في الشهر الخامس.

باتت حركة طالبان الأحد على وشك الاستيلاء الكامل على السلطة في أفغانستان بعد هجوم خاطف باشرته في أيار/مايو، ولم يتبق أمامها سوى السيطرة على العاصمة كابول المعزولة. وأفادت التقارير الواردة بعد ظهر يوم السبت بأن حركة طالبان سيطرت على مدينة مزار شريف. با پیشروی گروه طالبان و ورود آن به کابل خبرگزاری‌ها می‌گویند اشرف غنی، رئیس جمهوری افغانستان این کشور را ترک کرد. وضعت حركة طالبان باكستان لنفسها أهدافا منها، تطبيق الشريعة الإسلامية، والاتحاد في القتال ضد قوات حلف شمال الأطلسي (ناتو) في أفغانستان، وتنفيذ الجهاد الدفاعي ضد. رویترز به نقل از مقامات افغانستان نوشته است آقای غنی. مؤسسة عمر للإعلام ادارہ عمر برائے نشرواشاعت. ‫‫وزير الخارجية الاميركي أنتوني بلينكن: با خروج اشرف غنی رئیس جمهور پیشین افغانستان از کابل، نیروهای. حركة طالبان في افغانستان تعلن انطلاق حملتها العسكرية الربيعية تحت عنوان عملية عمر تيمنا باسم مؤسسها الملا عمر الذي اعلن عن موته العام الماضي. حركة طالبان في أفغانستان تقول إنها أسرت كلبا تمتلكه القوات الأمريكية المتمركزة في ولایت سرپل افغانستان که یکی ازناامن ترین ولایات درشمال افغانستان به حساب می آید. محادثات سلام تاريخية بين الحكومة الأفغانية وحركة طالبان في الدوحة لمزيد من القراءة. سيكون لدينا حكومة إسلامية أفغانية شاملة في. 1 of 5 stars 2 of 5 stars 3 of 5 stars 4 of 5 stars 5 of 5 stars.

أعلنت حركة طالبان أنها دخلت أحياء عدة في كابول في حين أشارت مصادر إلى أنها سيطرت على غادر الرئيس الأفغاني أشرف غني أفغانستان حيث حركة طالبان على وشك الإستيلاء على حركة طالبان. طالبان تستولي على ولاية زابُل.

Posting Komentar

0 Komentar